تساؤلات في محلها “تدوينة “

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 مارس 2019 - 4:18 مساءً
تساؤلات في محلها “تدوينة “

هل الرئيس عزيز سيشارك في الحراك ضد حلم بعض النواب ؟
هل لأهل الضمائر الحية و محبي السلام و التناوب السلمي و الديمقراطية و بصحبة رئيس الفقراء عزبز و رئاسته القدرة القدرة على إجهاض محاولة الانقلاب على الدستور بالكلمة و مقارعة الحجة و الاحتجاج ؟
لقد قال رئيس الجمهورية بأنه لن يترشح لمأمورية ثالثة و لن يكون عقبة للدمقراطية و لذا وجب علينا جميعا دعمه و إعانته و نصحه على التمسك بهذا النهج الراقي . ألم يكن محمد ولد عبد العزيز هو من فك لغز جمهورية كامبي؟ ألم يكن هو من أنقذ جمهورية بركنا فاصو و من هبطت طائرته بكدال بجمهورية مالى و بنادق الفتنة تدوي؟ ألم يكن السيد محمد ولد عبد العزيز من أوقف فتيل المشاكل و التازم في بلادنا ؟ هل هو سيرضى بما يحاك ضد الديمقراطية داخل برلمان كرش منت الحيرش؟ لا أصدق بأنه يوافق على هذه المهزلة وحتى ولو كان جل المنتخبين يحبونه و يقدرونه و يحترمونه بعد دفعه الغالى و النفيس من أجل موريتنا قوية،حرة و مزدهرة .
بالحرف الواحد لا أنصح السيد الرئيس بالخوض و الزج بلادنا في هذه المياه العكرة لأنه ابلي بلاءا حسنا و لا يجوز له أن يختم هذه الحقبة الرائعة بفتنة سياسية نحن في غنى عنها لأن الدستور صريح و التبادل و التناوب إن شاء الله سيكونان سنة حسنة و أرجو أن يكون هو من سيسنه أيضا لكي يكتب التاريخ اسمه بحرف من ذهب تنضاف إلى السجل الحافل بالمكتسبات و البطولات الناجحة … تحياتي.
من صفحة ادومو ولد بيبي

رابط مختصر