عدل بكرو ؛دكاكين القتل “العيادات ” تقتل بالمزور وبالمدور ومن دون رقيب ..

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 2:49 مساءً
عدل بكرو ؛دكاكين القتل “العيادات ” تقتل بالمزور وبالمدور ومن دون رقيب ..

تتنتشر دكاكين القتل والمرض والأدوية المزورة في كل ركن من مدينة عدل بكرو  ؛ حيث تنتشر العيادات المرخصة وغير المرخصة لما تدر هذه التجارة من ارباح  طائلة وعلى حساب جيوب البرآء من المواطنين الذين لايجدون بدا من اللجوء إلى هذه المجازر .

بالأمس مات أزيد من ثلاثة مرضى بحمى الملاريا وبغيرها لأن الدواء المصروف للمرضى مزور وفي ظروف لاتليق بأدنى مستويات الحماية الإنسانية  وحيث تنتشر القمامة وترتفع الحرارة ….
طفلي ؛فضيلي ولد زيدان ذي الربيع التاسع تقاذفته تلك الدكاكين بدون شفقة ؛ لاعلى جسمه الهزيل ولاعلى مستوى دخل ذويه المادي فوجد هؤلاء القتلة سلعتهم المربحة وضالتهم المنشودة ؛ مثله مثل العديد من المرضى  الذين لايجدون في المرفق العمومي مايستر آلامهم ويخفف من مآسيهم لإنعدام الأطقم والمستلزمات الطبية وحتى وسائل الرفع إلى عاصمة المقاطعة .
في ظروف يندى لها الجبين وتقشر لها الأبدان  يتم نقل المرضى في سيارات أجرة متهالكة من عهد عاد ومن تصميم ثمود يضاععف نقلهم للمرفوعين من المرض والقلة القليلة منهم يحالفها الحظ فتأتي للمستشفى الجهوي بالنعمة والذي يدعو للشفقة هو الآخر ؛ مئات المرضى والمحجوزين بين الجدران وفي ساحة المستشفى وعلى قارعة الطريق المحاذية للمشفى ..
ولسان حال الجميع ” وامغيثاه ؟!/
يتواصل ..

رابط مختصر