الطينطان، مبادرة نساء” غزوانيات الطينطان” تتصدر المشهد التعبوي”صور”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2019 - 10:47 صباحًا
الطينطان، مبادرة نساء” غزوانيات الطينطان” تتصدر المشهد التعبوي”صور”

نظمت نساء مبادرة “غزوانيات الطينطان” التي كانت قد أسستها السيدة صباح من أعبيدي حرم الدكتور عمار ولد أحمد سعيد نائب مقاطعة لعيون تزامنا مع إعلان السيد محمد ولد الشيخ محمد الغزواني الترشح لرئاسيات 2019 نظمت تظاهرة سياسية كبيرة بمقرها المركزي بمقاطعة الطينطان ، وقد حضر هذه التظاهرة منسق حملة المرشح على مستوى مقاطعة الطينطان الدكتور صدفي ولد سيد محمد ، إضافة إلى منسقة المقاطعة ابنده انجاي و السيدة النائب أم كلثوم بنت الغزواني و عدد كبير من أطر وأعيان المقاطعة وجمع غفير من أنصار النائب الدكتور عمار ولد أحمد سعيد على مستوى مقاطعة الطينطان .
وتناولت الكلام منسقة المبادرة السيدة اتو منت سيد الخير حيث أكدت أن هذه المبادرة جائت تعزيزا ودعما لجهود النائب عن مقاطعة لعيون الدكتور عمار ولد أحمد سعيد الساعية إلى ضمان نجاح مرشح الإجماع السيد محمد ولد الغزواني .
ثم تناول الكلام السيد منسق الحملة في المقاطعة الذي شكر نساء المبادرة على الجهود الكبيرة التي بذلنها دعما لمرشح الإجماع السيد محمد ولد الشيخ محمد الغزواني حسب تعبيره والذي أثنى على أخلاقه ومهنيته وكفائته واهليته لقيادة البلد في المرحلة القادمة .
ثم تعاقب على منصة الكلام عدد من الأطر والأعيان والوجهاء اثنو على دور الدكتور عمار ولد احمد سعيد كما عبروا من خلال مداخلاتهم عن دعمهم ومساندتهم للمرشح غزواني .

رابط مختصر