إطلاق حملة ولد ببكر من النعمة ؛ الحظوظ والإخفاقات …؟!

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 31 مايو 2019 - 6:10 صباحًا
إطلاق حملة ولد ببكر من النعمة ؛ الحظوظ والإخفاقات …؟!

وكالة النعمة الإخبارية؛
يعتزم المرشح سيدي محمد ولد ببكر ؛ إطلاق حملته من مدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي ؛ حسب  ماهو معلن من إدارة حملة المرشح ..

وتطرح هذه الخطوة عدة تساؤلات من طرف العديد من المراقبين وخاصة من أبناء المدينة التي عاش المرشح فيها جزء من طفولته حيث كان ضمن اسرته التي خدم أبوها ضابط صف في الجيش الوطني بالمنطقة العسكرية هنالك .

ففي تفسير لبعض أصدقاء المرشح ان هذا الأخير يهدف إلى استذكار تلك المشاعر الوطنية واستثمارها لدعم الناخبين في ولاية تعد أكبر خزان انتخابي تعود النظام كسب غالبية اصواته بفعل عوامل واعتبارات باتت تضعف بحكم تفاعلات العشرية الأخيرة لحكم الرئيس محمد ولد عبد العزيز..وتعامله مع تلك النخبة .

ويقابل آخرون هذا الطرح بان الرجل لم يعبر يوما عن هذا الإنتماء أودفء ذلك الحضن الذي شكل مراحل شخصيته الأولى ؛ حين كان يرأس الحكومة في فترتين مختلفتين لم يبد فيهما رد أي جميل للولاية ولا لأهلها رغم تمكينه من فعل ذلك ولو بشكل جزئي .
ولا يستبعد  بعض التقديرات أن يحظى المرشح بقاعدة عريضة من الناخبين المغاضبين من تعاطي النظام في مأموريته الثانية على الأقل وتقليص الاهتمام بمكانة الحوضيين والمكانة التي كان مختلف الأنظمة يولونها للحوض الشرقي محاصصة وإشراكا .
وستكشف الأيام الأولى لحملة المرشح ما إذاكان للمرشح نصيب الأسد من الناخبين كما يزعم مناصروه أم ان خصومه سيفاجئونه بعكس التوقعات ؟؟؟.

رابط مختصر