تمبدغة ؛ قادة الإتحاد وراء نجاح محطة زيارة مرشح الإجماع الوطني” صور”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 أبريل 2019 - 7:29 مساءً
تمبدغة ؛ قادة الإتحاد وراء نجاح محطة زيارة مرشح الإجماع الوطني” صور”


شكل الحضور الوازن والمكثف لحلف الإتحاد بتمبدغة ؛ محور نجاح زيارة المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني لهذه المقاطعة الحاسمة في نجاح أي مترشح لكسب السباق إلى لقصر الرمادي ؛ نظرا لعمقها الإنتخابي وأطرها الفاعلين في الشأن السياسي .

فقد كان للحشود المنظمة التي جاءت مبكرا ومن كل أنحاء المقاطعة ، مناصرة لقادة الحلف واندفاعها خلفهم الفانوس السحري وراء نجاح الإستقبال والإشادة به من طرف المرشح في خطابه أمام جماهير تمبدغة .

وتعد محطة تمبدغة من أكثر المحطات اصطفافا خلف مرشح الإجماع الوطني ؛ إذ لم يتخلف أي فصيل سياسي ولا جمعوي  ولا أي لون من ألوان الطيف السياسي عن مهرجان المرشح الذي وعد فيه بإعطاء المقاطعة حقها كاملا غير منقوص من الإعتبار الذي يمكنها من تبوئ مكانتها في اهتمام برنامجه إذا تمت تزكيته من طرف الناخبين الموريتانيين .

والجدير بالذكر أن من أبرز زعماء حلف الإتحاد بتمبدغة ؛الدكتور سيدي محمد عبدالله  المستشاربالوزارة الأولى ومحمد محمود ولد الليله شقيق الراحل   محمد المؤسس للحلف ؛والوزير السابق محمد ولد جكة وغيرهم كثير من الأطر البارزين في العمل التشاركي لتنمية المقاطعة وتطويرها لتحتل مكانتها القيادية في مقاطعات البلد .

رابط مختصر