حضور لافت ل”كتلة خيارنا الاحمدي ” في دعم المرشح سيدي محمد ولد ببكر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 أبريل 2019 - 9:48 مساءً
حضور لافت ل”كتلة خيارنا الاحمدي ” في دعم المرشح سيدي محمد ولد ببكر


تقوم ”  كتلة خيارنا الاحمدي ” بزعامة الإطار الشاب محمدو ولد الشيخ امح بجهود حثيثة في تعبئة الناخبين على مستوى  البلديات والمراكز التي  لها تواجد أنصارها على الصعيد الوطني عامة وفي العاصمة والحوضين  واترارزة خاصة.


وللأستاذ محمدو ولد امح  امتداد لجذور  ورثها إياه والده في الكبلة والوسط الموريتاني تنضاف لرصيده كفاعل من العيار الثقيل في ولاية الحوض الشرقي الذي يعول المرشح سيدي محمد ولد ببكر على النخبة الفاعلة فيه من خلال حقبة دراسته الأولى في مدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي حيث امضى جزءا من طفولته المبكرة مع أسرته التي خدم أبوها في الجيش بالمنطقة الخامسة .

وللأستاذ محمدو ولد امح صداقة حميمة مع المرشح تستمد جذورها من صدق ماضي الرجل النضالي..  يحاول بلورتها في العمل الجاد هذه الأيام من خلال النشاط المكثف لكتلة الدعم التي يقودها .

وتعطي استطلاعات الرأي للمرشح سيدي محمد ولد ببكر مؤشرا متزايدا يعززه ماضيه النظيف وكفاءته العالية ورصيده المعرفي بمختلف أسباب رقي البلد من خلال تجربة حافلة بالعطاء رغم يشهد له بها كل من لديه بقية ضمير رغم إرجاف  بعض الأقلام في الطرف الأخر  ممن يرون فيه منافسا حقيقيا قد يطمس طموحاتهم .

رابط مختصر