سؤال الى مبعوث قوة الأستكبار. الأخ/غسان سلامة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 31 مارس 2019 - 8:07 مساءً
سؤال الى مبعوث قوة الأستكبار. الأخ/غسان سلامة

بناءاً على ما طرحته في مقابلتك بمحطة الجزيرة العبرية من توضيحات على ما يحدث في ليبيا كل هذه السنوات بعد الغزو من تدهور في جميع مؤسسات المجتمع الليبي مما أثر سلباً على الأمن العام ، ودفع كل من هم في المشهد السياسي لأحتدام صراع فيما بينهم ليس على السلطة بل على من ينهب أكبر كمية من المال العام في الوقت الذي أنتم من تتحكمون في كل شيء وأنتم من تفرجون على الأموال المجمده التي يتم الصراع عليها وانتم من تتحكمون في بيع النفط والغاز المصدر الوحيد لثروة لشعب الليبي .
السؤال من هم الذين دمروا ليبيا وقتلوا قيادتها وأوصولها الى هذا الوضع غير دول الغزو الغربية والعربية (العبرية) والكاذبون من الخونة والعملاء والجواسيس الذين لا زلتم تتعاملون معهم رغم ثبوت افتراءاتهم واكاذيبهم أين هي المدن التي قالوا لكم أنها سوية بالارض وأين هم عشرات الألاف من المرتزقة من مختلف الجنسيات وأين هن آلاف المغتصبات كل تلك الأفتراءات التي ضللوا بها العالم والشعب الليبي في عام / 2011 . ثبت عدم صدقيتها لكم في الأمم المتحدة فكيف لا زلتم تتعاملون معهم وتستمعون إليهم وتدعونهم الأجتماعاتكم لكي يزيدوا الطين بله ، بالله عليكم من يضحك على من ، وتريدون إخراج ليبيا من أزمتها .
ليبيا ليس لها أزمه مع أحد على دول الغزو أن تخرج من ليبيا وترفع يدها عنها لأن هذه الدول هي التي غزة ليبيا ووضعتها تحت الفصل السابع وأرسلت لها بعثت الأمم المتحدة (المتفرقة) لإدارة الأزمة .
أنتم لا تريدون أن تستمعوا الى الشعب الليبي أنتم تريدون تنفيذ مخططات دول الغزو والخونة والعملاء الكاذبون وهذا لن يحدث والشعب الليبي على قيد الحياة مهما كانت قوة هذا العالم الهمجي البربري .
عليك أن لا تتعب نفسك في الجري وراء السراب:

الشريف المهدي الإدريسي

رابط مختصر